The تأجير السيارات Diaries

Wiki Article

عرض التفاصيل ارسال لجنة التحقيق الواتساب تخفيض خاص شيفروليه أفيو

وهذا يلغي الحاجة إلى وسائل نقل إضافية ويضمن الانتقال السلس من المطار إلى وجهتك المطلوبة.

يبدأ العملي في تمام الساعة الثامنة صباحًا، حتى الساعة الخامسة مساءً، وذلك في جميع أيام الأسبوع، ما عدا يوم الجمعة؛ فهو عطلة رسمية.

يبدأ العملي في تمام الساعة العاشرة صباحًا، حتى الساعة العاشرة والنصف مساءً، وذلك في جميع أيام الأسبوع، ما عدا يوم الجمعة؛ فيبدأ العمل في تمام الساعة الخامسة، وينتهي في تمام الساعة العاشرة والنصف.

نحن نسهل عليك عملية العثور على سيارة مستأجرة تناسب احتياجاتك. إليك ما نقدمه:

تخدم وكالات تأجير السيارات في المقام الأول الأشخاص الذين يحتاجون إلى سيارة مؤقتة، على سبيل المثال، أولئك الذين لا يملكون سيارتهم الخاصة، أو المسافرين خارج المدينة أو خارج الدولة، أو أصحاب المركبات التالفة الذين ينتظرون حتى يتم إصلاحها.

نوصي السائقين الجدد التأكد من المتطلبات بالتواصل مباشرة مع وكالة التأجير.

وأخيرا، يتركون تقييمًا بعد رحلتهم، يخبرنا الضيوف عن إقامتهم. نتحقق من خلو التقييم من الكلمات البذيئة ومن ثم نقوم بالتحقق من كون جميع تقييمات الضيوف موثوق بها قبل أن يتم إضافتها إلى موقعنا.

يجب أن يكون المستأجر مقيمًا في الإمارات وحاصلًا على رخصة قيادة صادرة عن الإمارات العربية المتحدة.

رخصة القيادة: يستطيع السياح من خارج دول مجلس التعاون الخليجي استئجار سيارة بواسطة رخصة القيادة الدولية، لكن بعض شركات تأجير السيارات قد لا تقبل الرخصة الدولية.

وكالة تأجير السيارات هي الشركة التي تأجر السيارات لفترات قصيرة من الزمن، وتتراوح عادة من بضع ساعات إلى بضعة أسابيع وأحيانا تمتد لشهور؛ بناء على العقد المتفق عليه بين الشركة والمستأجر.

عن طريق الجو - مطار الشارقة الدولي هو المطار الرئيسي الذي يخدم المدينة.

الصفحة الرئيسية > تأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة > تأجير السيارات في الشارقة تأجير السيارات في الشارقة هرتز في الشارقة

تتطلب غالبية شركات تأجير السيارات استخدام بطاقة ائتمان لفرض رسوم إضافية في حالة العثور على عيب في السيارة عند عودتها أو تأجير سيارات في الشارقة رسوم الطرق أو غرامات السيارات أو الوقود المفقود.

Report this wiki page